البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

النجم الساحلي – الغاء المباراة الودية امام سان بيترسبورغ الروسي

قررت ادارة النجم الساحلي الغاء المباراة الودية التي كانت مقررة امام زينيت سان بيترسبورغ الروسي يوم الاحد 26 مارس الجاري بالملعب الاولمبي بسوسة وفق ما افاد به « وات » يوم الاربعاء عادل غيث الكاتب العام لفريق جوهرة الساحل.
واضاف المصدر ذاته ان الاطار الفني للنجم الساحلي قرر برمجة مقابلة ودية اخرى امام اتحاد بنقردان يوم الثلاثاء 28 مارس الجاري بالملعب الاولمبي بسوسة بداية من الساعة الثالثة بعد الظهر.
وسيكون النجم الساحلي منقوصا خلال المقابلة امام اتحاد بنقردان من الرباعي ايمن المثلوثي ومحمد امين بن عمر وحمزة لحمر ورامي البدوي بسبب التزاماتهم مع المنتخب التونسي في المباراتين الوديتين امام الكاميرون يوم 24 مارس بالمنستير وامام المغرب يوم 28 من نفس الشهر بمراكش الى جانب الغيني الخالي بنغورا الذي تمت دعوته للمشاركة مع منتخب بلاده في اللقاءين الوديين على التوالي امام الغابون والكاميرون يومي 24 و28 مارس الحالي بالعاصمة البلجيكية بروكسيل.
ويستعد النجم الساحلي لبقية سباق مرحلة تتويج بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم التي تعود الى النشاط بداية شهر افريل القادم. ويحتل النجم بعد مرور ثلاث جولات المركز الثاني بالتساوي مع نجم المتلوي برصيد 6 نقاط لكل منهما على بعد 3 نقاط من الترجي الرياضي متصدر الترتيب.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma