البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

terrorisme

المنسقون الجهويون لحركة نداء تونس :وقفة وطنية يوم 10 ديسمبر 2015 ضد الإرهاب

اقترح المنسقون الجهويون لحركة نداء تونس ان يكون يوم 10 ديسمبر 2015  الموافق لليوم العالمي لحقوق الانسان موعد اسناد تونس رسميا جائزة نوبل للسلام  يوم وقفة وطنية ضد الارهاب .

ودعوا  في بيان اصدروه عقب اجتماعهم مساء امس الجمعة كافة مناضلات ومناضلي الحركة الى الحضور يوم الثلاثاء 1 ديسمبر المقبل والذى اعلنوه  يوم الصمود  وذلك انطلاقا من الساعة الخامسة مساء في مكان وقوع الحادثة الارهابية الجبانة التي جدت يوم الثلاثاء الماضي بشارع محمد الخامس بالعاصمة.

وعبروا عن مساندتهم وتضامنهم الكامل مع قوات الامن الداخلي والجيش الوطني في هذا المصاب الجلل على خلفية العملية الارهابية التي استهدفت قوات الامن الرئاسي الثلاثاء الماضي .

وأعلنوا في السياق ذاته عن تكوين لجنة وطنية للدفاع المدني تتفرع عنها لجان جهوية ومحلية مفتوحة للأحزاب ومنظمات المجتمع المدني وكل الطاقات لتتولى التعبئة وتحسيس المواطنين لمقاومة الارهاب .

وطالبوا نواب كتلة حركة نداء تونس بمجلس نواب الشعب بتقديم مبادرة تشريعية تحمي رجال الامن والجيش في مهامهم  وتخصيص ميزانية اكبر لفائدة وزارتي الداخلية والدفاع داعين الى الابتعاد عن التجاذبات الهامشية وتغليب مصلحة الوطن ومصلحة الحزب وتركيز كل جهودهم على ما انتخبوا من أجله.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma