البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

منتخب-كرة-اليد

اصداء من ماتز

افاد حارس المرمى الانغولي فيكتور فيغايرا على الصفحة الرسمية لمونديال فرنسا ان انغولا تخوض بطولة العالم من اجل ان تواصل تقدمها.
وعن لقائه اليوم بالمنتخب التونسي اكد الحارس قائلا سنواصل طريقنا مهما كان المنافس. سنعمل على تشريف بلدنا لاننا فخورين بالانتماء لانغولا.
وجاء على الصفحة الرسمية للمونديال ان الضغط في المباراة التي ستجمع بين بلدين افريقيين على تونس لانها في حاجة اكيدة لتحقيق فوزها الاول في المجموعة الثانية وفي حالة الفوز فانه يامل ان تفوز مقدونيا على ايسلندا لتضمن الترشح الى الدور ثمن النهائي.
- يحتل اللاعب امين بنور المركز الخامس في ترتيب الهدافين في اعقاب الجولة الرابعة للمونديال برصيد 24 هدفا خلف المقدوني لازاروف كيريل الذي حافظ على مركزه في الصدارة ب37 هدفا فيما ياتي الالماني جانشيمار اوي في المركز الثاني ب29 هدفا والبيلاوسي كارالك ارتسام في المرتبة الثالثة ب28 هدفا والانغولي لوباز سرجيو ب26 هدفا.
- ادار الثنائي التونسي اسماعيل بوعلوشة ورمزي الخنيسي امس الاربعاء مباراة المانيا وبلاروسيا (35-25) لحساب الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثالثة من الدور الاول لمونديال فرنسا وهي المباراة الثانية التي يديرها الثنائي التونسي بعد مباراة المجر والشيلي 34-29

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma