البث الحي

الاخبار : أخبار الاذاعة

13177837_1199376200081907_6191739680771505800_n

الإذاعة التونسية تتحصل على الجائزة الاولى في مسابقة الدراما الاجتماعية

أسدل الستار مساء امس الخميس 5 ماي  بالحمامات على فعاليات الدورة السابعة عشرة للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في حفل فني تخلله تقديم جوائز المسابقات الإذاعية والتلفزيونية.

وقد حازت الإذاعة التونسية على الجائزة الاولى في مسابقة الدراما الاجتماعية عن عمل بعنوان « من الضحية؟ » للمخرج محمد علي بالحارث.


كما حصدت مؤسسة التلفزة التونسية ثلاث جوائز » ومضة لا لإرهاب » الجائزة الأولى للومضات التحسيسية ومنوعة » السبت شو « الجائزة الثانية لمسابقة المنوعات التلفزيونية

وتوج مسلسل « ناعورة الهواء » في جزئه الثاني بالجائزة الثانية في مسابقة المسلسلات الاجتماعية.

و حصّلت هيئة الاذاعة والتلفزيون الفلسطيني، على جائزة البرامج الوثائقية الخاصة بالقضية الفلسطينية عن برنامج « عين على الهدم » من انتاج الهيئة فيما حصلت هيئة التلفزيون الأردني على جائزة برنامج وثائقي من انتاجها « أهل الرباط » وهو برنامج وثائقي عن القضية الفلسطينية.

وتحصلت قناة « فلسطين اليوم » الخاصة على جائزة الوثائق الخاصة بالقضية الفلسطينية عن برنامج « لهيب الاقصى »، وتحصلت شركة « كوكر للإنتاج الفني » على جائزة البرنامج الوثائقي « أنشودة الحجر »، فيما تحصلت فضائية القدس التي تبث من لبنان، على جائزتي برنامج وثائقي « غزة يحاصرها الظلام » وعن البرنامج الوثائقي « ذكرى النكبة ».

وتحصلت إذاعتي دولتا الكويت وقطر على الجائزتين الاولى والثانية على التوالي عن البرامج الخاصة بالقضية الفلسطينية لبرنامجي « قدسنا عربية » لإذاعة الكويت وبرنامج « زهرة المدائن » لإذاعة قطر.

 

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma